سماعات الأذن اللاسلكية Earldom True ، سماعات رأس لاسلكية تعمل بتقنية البلوتوث 5.0 مقاومة للماء مع حقيبة شحن ميكروفون داخل الأذن ، سماعات أذن ستيريو هاي فاي ، سماعة رأس ستريو هاي فاي للتمرين والجري والسفر

TWS BLUETOOTH 5.0.0 تحديث

الاقتران التلقائي السريع

Earldom China True Wireless Earbuds ، سماعات رأس لاسلكية مقاومة للماء تعمل بتقنية Bluetooth 5.0 مع حقيبة شحن ميكروفون في الأذن مصنعي سماعات الأذن TWS - Earldom ، العلامة التجارية جديدة وسريعة ولديها مخزون كافٍ.


إرسال استفسارك
تفاصيل المنتج
ملف الشركة

TWS BLUETOOTH 5.0 - سماعات أذن بلوتوث تستخدم أحدث تقنيات Bluetooth 5.0 لضمان الاتصال الأكثر استقرارًا ، ونقل سريع دون فقدان الإشارة أو انقطاع الموسيقى. النطاق يصل إلى 33 قدمًا ، مع ميكروفون مدمج ، مثالي لإجراء مكالمات هاتفية بدون استخدام اليدين أو ممارسة الرياضة أو العمل أو الاستماع إلى الموسيقى التي توفر مكالمة استريو رائعة& جودة الصوت والوضوح.


الاقتران التلقائي السريع - يمنحك النظام التلقائي لسماعات الأذن اللاسلكية تجربة خالية من المتاعب عند الاقتران والاتصال بجهازك ، فقط أخرج سماعات الأذن من علبة الشحن ، وسوف تقترن مع بعضها البعض تلقائيًا. عندما يومض الضوء الموجود على سماعات الأذن اليسرى ، أدخل إعداد Bluetooth للهاتف المحمول لإقران سماعات الأذن. سهل التشغيل وسريع الاتصال.


زر تحكم واحد& توافق واسع - تم تصميم سماعات الرأس اللاسلكية بتحكم بزر واحد ، ويمكنك تبديل الأغاني بحرية والرد على مكالمة / رفضها وضبط مستوى الصوت وسيري ؛ سماعات أذن لاسلكية حقيقية متوافقة مع جميع الأجهزة التي تدعم تقنية البلوتوث ، مثل iPhone Samsung ، والهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android iOS ، وأجهزة iPod ، والكمبيوتر اللوحي ، إلخ ؛ أيضًا مع تصميم سماعات أذن لاسلكية رياضية مقاومة للعرق ، مما يجعلها مثالية للرياضة والصالة الرياضية والتمرين والقيادة والسفر والطائرة ومعظم الأماكن.


تصميم إيرلدوم يرتكز على البحث الشامل للعملاء الحاليين والمستهدفين.


التعليمات

1- هل من الممكن بيع منتجات تحت علامتك التجارية؟
تحتاج إلى الاتصال بفريق المبيعات لدينا للحصول على سلطة مبيعات العلامة التجارية.
2. ماذا عن جودة المنتجات الخاصة بك؟
لدينا قواعد كاملة لفحص الشحن للتأكد من أن المنتجات التي تتلقاها في حالة جيدة.
3-هل يمكنني أن أسأل عما إذا كان يمكن تخصيص منتجاتك؟
يمكننا توفير المنتج حسب الطلب.

مزايا

1. مجموعة المنتجات غنية ومتنوعة.
2. العلامة التجارية جديدة وسريعة ولديها مخزون كاف.
3. ميزة سعر العلامة التجارية يمكن أن تعطي وكلاء لديهم مساحة سعرية جيدة.
4. اكتمال خدمة ما قبل البيع وما بعد البيع.

حول إيرلدوم

شركة Shenzhen Kaisinuo Electronics Co. ، Ltd. هي شركة إنتاج ومعالجة مهنية لكابل بيانات الهاتف المحمول و MP3 للسيارة والشاحن ومعدات الصور الشخصية وملحقات الهاتف المحمول والمنتجات الإبداعية وغيرها من المنتجات ، مع نظام إدارة جودة كامل وعلمي. شركة Shenzhen Kaisinuo Electronics Co.، Ltd. سلامة وقوة وجودة المنتج المعترف بها من قبل الصناعة. تمتلك سلسلة من المنتجات الرقمية 3C مثل Earldom Kasinuo.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    2013
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    china
  • الصناعة الرئيسية
    مستهلكى الكترونيات
  • المنتجات الرئيسية
    3C digital accessories, data cable, charging, mobile phone holder, car holder, Bluetooth headset, audio, etc.
  • الشخص الاعتباري
    JACK
  • عدد الموظفي
    201~1000 people
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    البر الرئيسي الصيني,الإتحاد الأوربي,الشرق الأوسط,أفريقيا,اليابان,جنوب شرق آسيا,أمريكا,آحرون
  • تعاون العملاء
    --
ملف الشركة
شركة Shenzhen Kaisinuo Electronics Co. ، Ltd. هي شركة إنتاج ومعالجة مهنية لكابل بيانات الهاتف المحمول و MP3 للسيارة والشاحن ومعدات الصور الشخصية وملحقات الهاتف المحمول والمنتجات الإبداعية وغيرها من المنتجات ، مع نظام إدارة جودة كامل وعلمي. شركة Shenzhen Kaisinuo Electronics Co.، Ltd. سلامة وقوة وجودة المنتج المعترف بها من قبل الصناعة. تمتلك سلسلة من المنتجات الرقمية 3C مثل Earldom Kasinuo.
هاتف:
+86 13556155593
البريد الإلكتروني:
هاتف:
+86 13556155593
اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย ဗမာ ဗမာ bahasa Indonesia bahasa Indonesia فارسی فارسی русский русский Português Português français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

إرسال استفسارك

Earldom Main 3C digital accessories, industry experience for 30 years, with a complete production and research and development capabilities.
Davin158@163.com

Earldom True Wireless Earbuds, Waterproof Bluetooth 5.0 Wireless Headphones with Microphone Charging Case in-Ear TWS Earphones Hi-Fi Stereo Sound Headset for Workout Running Travel

TWS BLUETOOTH 5.0 

FAST AUTO PAIRING

Earldom China True Wireless Earbuds, Waterproof Bluetooth 5.0 Wireless Headphones with Microphone Charging Case in-Ear TWS Earphones manufacturers - Earldom,The brand is new fast and has sufficient stock.


Product Details
Company Profile

TWS BLUETOOTH 5.0 - bluetooth earbuds adpots latest Bluetooth 5.0 technology to ensure the most stable connectivity, fast transmission without signal loss or music dropouts. The range is up to 33ft away, with built-in Mic, perfect for hands-free phone calling, sport, working or listen to music that provides the wonderful stereo call & audio quality and clarity.


FAST AUTO PAIRING - truly wireless earphones automatic system gives you a hassle-free experience when pairing and connecting to your device, just take the earbuds out of the charging case, they will pair with each other automatically. When the light on the left earbuds flashes, enter the mobile phone Bluetooth setting to pair the earbuds. Easy to operate and fast to connect.


ONE BUTTON CONTROL & WIDELY COMPATIBILITY - The wireless headphones are designed with one-button control, you can freely switch songs, answer/reject a call, adjust volume and Siri; true wireless earbuds compatible with all bluetooth enabled devices, such as iPhone Samsung, Android iOS smartphones, iPods, Tablet etc; also with sweatproof sports wireless earphones design, perfect for sports, gym, workout, driving, travelling, airplane and most of the places.


The design of Earldom  is grounded in thorough research of the existing and target customers.


FAQ

1.Is it possible to sell products under your brand?
You need to contact our sales staff to get the sales authority of the brand.
2.How about the quality of your products?
We have complete shipping inspection rules to ensure that the products you receive are in good condition.
3.May I ask if your products can be customized?
We can provide product customization.

Advantages

1.The product range is rich and diverse.
2.The brand is new fast and has sufficient stock.
3.Brand price advantage can give agents have a good price space.
4.Complete pre-sale and after-sales service.

About Earldom

Shenzhen Kaisinuo Electronics Co., Ltd. is a professional production and processing company of mobile phone data cable, car MP3, charger, selfie equipment, mobile phone accessories, creative products and other products, with a complete and scientific quality management system. Shenzhen Kaisinuo Electronics Co., Ltd. integrity, strength and product quality recognized by the industry. It owns a series of 3C digital products such as Earldom Kasinuo.


Basic Information
  • Year Established
    2013
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    china
  • Main Industry
    Consumer Electronics
  • Main Products
    3C digital accessories, data cable, charging, mobile phone holder, car holder, Bluetooth headset, audio, etc.
  • Enterprise Legal Person
    JACK
  • Total Employees
    201~1000 people
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    Chinese Mainland,European Union,Middle East,Africa,Japan,Southeast Asia,America,Others
  • Cooperated Customers
    --
Company Profile
Shenzhen Kaisinuo Electronics Co., Ltd. is a professional production and processing company of mobile phone data cable, car MP3, charger, selfie equipment, mobile phone accessories, creative products and other products, with a complete and scientific quality management system. Shenzhen Kaisinuo Electronics Co., Ltd. integrity, strength and product quality recognized by the industry. It owns a series of 3C digital products such as Earldom Kasinuo.
Phone:
+86 13556155593
Telephone:
+86 13556155593
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย ဗမာ ဗမာ bahasa Indonesia bahasa Indonesia فارسی فارسی русский русский Português Português français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English