【شاحن السيارة السريع لـ iPhone 13】: مزود بشاحن USB C لتوفير الطاقة بقدرة 20 وات وشاحن USB بقوة 7 وات ، ويمكن لشاحن السيارة السريع شحن جهازين في وقت واحد. مع سرعة شحن أسرع 3 مرات مقارنة بـ 5 فولت / 1 أمبير ، يوفر سرعة شحن أكبر بكثير لجهاز iPhone 13 الخاص بك: يتم شحنه بنسبة 60٪<30 دقيقة.



إرسال استفسارك
تفاصيل المنتج
ملف الشركة
خدمة

【توافق شحن USB C السريع】: متوافق مع Apple iPhone 13/13 Mini / 13 Pro / 13 Pro Max / 12/12 Mini / 12 Pro / 12 Pro Max / SE 2020/11/11 Pro / 11 Pro Max / XR / XS / XS Max / X 8 7 6 5 ، iPad ، AirPods. يمكن لمنفذ USB الإضافي شحن أي أجهزة أخرى تعمل بنظام USB بما في ذلك Samsung Galaxy و Note و HTC و Sony و LG والكمبيوتر اللوحي وبنك الطاقة والمزيد.


توفر الرقاقة الذكية المدمجة حماية ضد الجهد الزائد ، وواقي للبطارية ووظائف التعرف التلقائي على الرقاقة ، تحمي بطارية iPhone / iPad / AirPods Pro بشكل جيد من التلف.


【أمان& مضاد للتداخل】: تضمن مجموعة الشرائح الذكية المدمجة في شاحن السيارة USB C PD بقوة 20 واط أن يكون التردد ضئيلًا بحيث لا داعي للقلق بشأن تداخل الراديو أو نظام تحديد المواقع العالمي (GPS). شاحن السيارة الآمن المجهز بوحدات الجهد الزائد والتسخين الزائد والتيار الزائد يكتشف تلقائيًا التيار المطلوب لمطابقة جهاز iPhone ، مما يضمن الشحن الآمن أثناء الرحلة.




معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    2013
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    china
  • الصناعة الرئيسية
    مستهلكى الكترونيات
  • المنتجات الرئيسية
    3C digital accessories, data cable, charging, mobile phone holder, car holder, Bluetooth headset, audio, etc.
  • الشخص الاعتباري
    JACK
  • عدد الموظفي
    201~1000 people
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    البر الرئيسي الصيني,الإتحاد الأوربي,الشرق الأوسط,أفريقيا,اليابان,جنوب شرق آسيا,أمريكا,آحرون
  • تعاون العملاء
    --
ملف الشركة
شركة Shenzhen Kaisinuo Electronics Co. ، Ltd. هي شركة إنتاج ومعالجة مهنية لكابل بيانات الهاتف المحمول و MP3 للسيارة والشاحن ومعدات الصور الشخصية وملحقات الهاتف المحمول والمنتجات الإبداعية وغيرها من المنتجات ، مع نظام إدارة جودة كامل وعلمي. شركة Shenzhen Kaisinuo Electronics Co.، Ltd. سلامة وقوة وجودة المنتج المعترف بها من قبل الصناعة. تمتلك سلسلة من المنتجات الرقمية 3C مثل Earldom Kasinuo.
هاتف:
+86 13556155593
البريد الإلكتروني:
هاتف:
+86 13556155593
اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย ဗမာ ဗမာ bahasa Indonesia bahasa Indonesia فارسی فارسی русский русский Português Português français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

إرسال استفسارك

Earldom Main 3C digital accessories, industry experience for 30 years, with a complete production and research and development capabilities.
donke888@163.com

【iPhone 13 Fast Car Charger】: Equipped with 20W Power Delivery USB C Charger and 7W USB Charger, Fast car charger could charge two devices simultaneously. With 3X FASTER charging speed compared with 5V/1A, provides a much more faster charging speed for your iPhone 13: gets to 60% charge in <30 minutes.



Send your inquiry
Product Details
Company Profile
Service

【USB C Fast Charging Compatibility】: Compatible with Apple iPhone 13/13 Mini/13 Pro/13 Pro Max/12/12 Mini/12 Pro/12 Pro Max/SE 2020/11/11 Pro/11 Pro Max/XR/XS/XS Max/X 8 7 6 5, iPad, AirPods. Additional USB port can charger any other USB-powered devices including Samsung Galaxy, Note, HTC, Sony, LG, tablet, power bank and more.


Built-in Intelligent Chip provide overvoltage protection, battery protector and automatic chip recognition functions protect your iPhone/iPad/AirPods Pro battery well from damages.


【Safety & Anti-interference】 : The Built-in Premium Smart Chipset in 20W USB C PD Car Charger ensures the frequency is minimal that no more worrying about the interference of your radio or GPS. Safe car charger equipped with over-voltage, over-heating, over-current modules automatically detect the current required to match the iPhone device, ensuring a safe charging on the trip.




Basic Information
  • Year Established
    2013
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    china
  • Main Industry
    Consumer Electronics
  • Main Products
    3C digital accessories, data cable, charging, mobile phone holder, car holder, Bluetooth headset, audio, etc.
  • Enterprise Legal Person
    JACK
  • Total Employees
    201~1000 people
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    Chinese Mainland,European Union,Middle East,Africa,Japan,Southeast Asia,America,Others
  • Cooperated Customers
    --
Company Profile
Shenzhen Kaisinuo Electronics Co., Ltd. is a professional production and processing company of mobile phone data cable, car MP3, charger, selfie equipment, mobile phone accessories, creative products and other products, with a complete and scientific quality management system. Shenzhen Kaisinuo Electronics Co., Ltd. integrity, strength and product quality recognized by the industry. It owns a series of 3C digital products such as Earldom Kasinuo.
Phone:
+86 13556155593
Telephone:
+86 13556155593
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย ဗမာ ဗမာ bahasa Indonesia bahasa Indonesia فارسی فارسی русский русский Português Português français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English